Loading...

11 ديسمبر 2019

مشيدة بدعم جلالة الملك المفدى للرياضة والرياضيين رئيسة مجلس النواب: التكريم الملكي السامي لأبطال خليجي 24 حافز لمزيد من الانجازات

  • مشاركة

 أعربت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب عن بالغ الشكر وعظيم التقدير على تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، باستقبال منتخب البحرين الوطني لكرة القدم، بمناسبة تتويج المنتخب بلقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين.
     مشيدة بالتكريم الملكي السامي، ومنح أبطال مملكة البحرين وسام العمل الوطني، على الانجاز الكروي الخليجي، وما يشكله من دعم رفيع وحافز كبير للشباب البحريني لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف المجالات.
     وأكدت أن ما تحقق من انجاز رياضي تاريخي مشرف، يعد ترجمة للدعم الملكي السامي والاهتمام الكبير، الذي يوليه جلالة الملك المفدى للرياضة والرياضيين البحرينيين، الذين حققوا النتائج المشرفة للرياضة البحرينية في مختلف الألعاب والمسابقات، في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية، ورفعوا راية مملكة البحرين، وعززوا مكانتها الرفيعة على الخارطة الرياضية. 
     مشيرة بأن ما حققه المنتخب البحريني لكرة القدم في خليجي 24 جاء بفضل جهود مستمرة ومتابعة حثيثة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الذي يقود تطوير المنظومة الرياضية البحرينية وفق منهجية واستراتيجية رفيعة، وبجهود جميع الشخصيات والمؤسسات والجهات، التي ساهمت في تحقيق الانجازات الرياضية البحرينية.
     وأضافت أن ما حققه المنتخب البحريني يعد تواصلا لمسيرة الحصاد الذهبي، الذي أدخل الفرحة والسرور في نفوس جميع أهل البحرين الكرام، والمقيمين على أرضها الطيبة. ومؤكدة الدعم النيابي المستمر لقطاع الشباب والرياضة، وتوفير كافة الأمور اللازمة لتحقيق المنجزات الحضارية، والمساهمة في نهضة الوطن، واستثمار الطاقات والكفاءات الشبابية، لما فيه خير ومستقبل مملكة البحرين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع