Loading...

18 فبراير 2021

موظفو الشعبة يشاركون في ندوة لاستعراض ” آلية عمل الاتحاد البرلماني الدولي بالتعاون مع البرلمانات الاعضاء في الاتحاد لعام ٢٠٢١”

  • مشاركة

شارك عدد من موظفي ادارة الشعبة البرلمانية مؤخرا في الندوة الافتراضية التي نظمها الاتحاد البرلماني الدولي للموظفين والعاملين بالبرلمانات الاعضاء في الاتحاد البرلماني الدولي.

حيث استعرض المسؤولون في الأمانة العامة للاتحاد مع المشاركين عددا من المستجدات الأخيرة لاجتماع اللجنة التفيذية للاتحاد البرلماني الدولي، حيث تم تسليط الضوء على قائمة الفعاليات المقبلة للاتحاد البرلماني الدولي، والدراسات والنشرات الاخيرة التي اعدها الاتحاد حول عدد من الموضوعات الخاصة بشؤون المرأة والبرلمان، و سياسة التعافي من كوفيد ١٩، بالاضافة الى الخارطة السنوية للمرأة في السياسة لعام ٢٠٢١، و بيانات التقرير المعني بتنفيذ قرار التغطية الصحية الشاملة.

وفي ختام الندوة تم فتح باب النقاش للموظفين المشاركين لتقديم مداخلاتهم واستفساراتهم حول مستجدات اجتماع اللجنة التنفيذية واللجان الشاغرة لهذا العام ومؤتمر رؤساء البرلمانات الذي سيعقد في صيف هذا العام في فيينا.

الجدير بالذكر ان الندوة تهدف الى الاستماع لآراء وافكار المشاركين من مختلف دول العالم لمساندة الاتحاد في وضع الية قوية للفعاليات المقبلة لضمان سير عمل الاتحاد البرلماني الدولي كما ينبغي.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع