Loading...

30 أكتوبر 2019

هنأت سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم بمناسبة نجاح أعمال الملتقى العلمي (حضور فاعل للمرأة البحرينية في الاقتصاد المعرفي وعلوم المستقبل).. رئيسة مجلس النواب: المرأة البحرينية شريك أساسي في كافة مجالات التطور والتقدم

  • مشاركة

تقدمت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، حفظها الله ورعاها، بمناسبة نجاح أعمال الملتقى العلمي (المرأة البحرينية وعلوم المستقبل) الذي نظمه المجلس الأعلى للمرأة، كأحد الأنشطة الرئيسية المصاحبة ليوم المرأة البحرينية.

وأشادت بما تحظى به المرأة البحرينية من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وما تحقق للمرأة البحرينية من منجزات ومكتسبات، أكدت دورها الحيوي في مسيرة النهضة الحديثة لمملكة البحرين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

واكدت أن المرأة البحرينية شريك أساسي في كافة مجالات وقطاعات التطور والتقدم، وخاصة في علوم المستقبل، والتحول الرقمي والمعرفي، لما تتمتع به من كفاءة وقدرة وخبرة، أثبتت على الدوام الحضور الفاعل والإيجابي في تعزيز مكانة المرأة البحرينية ودورها في بناء الدولة.

واعربت عن شكرها وتقديرها لجهود المجلس الأعلى للمرأة، وللاحتفاء بالمرأة في التعليم العالي وعلوم المستقبل بمناسبة يوم المرأة البحرينية لهذا العام، ومشيدة بإعلان المجلس الأعلى للمرأة المبادرة الوطنية للتوازن بين الجنسين في علوم المستقبل، ومؤكدة دعم المجلس النيابي لهذه المبادرة الرفيعة.

وهنأت معاليها الفائزين في مسابقة (الهاكاثون) العلمي للمرأة البحرينية، وما قدموه من مشاريع متميزة، والتي تؤكد جاهزية المرأة البحرينية في خوض مجال وتطبيق الذكاء الاصطناعي، وقدرتها على التواجد البارز في مجالات التكنولوجيا العصرية والمستقبلية، ورفد سوق العمل بكفاءات ونسائية رفيعة في المجالات التقنية والذكية.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع