Loading...

۱۷ أبريل ۲۰۱۹

هيئة مكتب النواب: دعم نيابي لتعزيز السلم الأهلي وضوابط “حق الرأي والتعبير”

  • مشاركة

أكدت هيئة مكتب مجلس النواب على أهمية المحافظة على الثوابت والقيم الوطنية، والالتزام بالإجماع الوطني في تعزيز السلم الأهلي، ودعم حرية الرأي والتعبير المسئولة في كافة المنصات الإعلامية، التي عززها المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ودعت هيئة مكتب المجلس إلى ضرورة عدم عن استغلال الحريات في بث الكراهية والتفرقة، أو الترويج لمعلومات غير دقيقة ومغالطات، من شأنها الإساءة لمؤسسات الدولة والرأي العام.

وأشارت هيئة المكتب أن مجلس النواب يدعم كافة الإجراءات الرامية لتعزيز السلم الأهلي ووضع ضوابط لحق حرية الرأي والتعبير المسئولة، والهادفة لإنفاذ القوانين والتأكيد على سيادتها، في مواجهة التجاوزات من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة المكتب صباح اليوم الأربعاء برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، وخلال الاجتماع استعرضت هيئة المكتب تقارير عدد من المشاريع بقوانين المحالة من قبل لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، ولجنة الخدمات بمجلس النواب، حيث قررت هيئة المكتب إدراج التقارير على جدول أعمال جلسات المجلس المقبلة.

كما ناقشت هيئة المكتب في اجتماعها تقارير اللجان بخصوص عدد من الاقتراحات برغبة، وقررت هيئة المكتب إدراج التقارير على جدول أعمال جلسات المجلس القادمة.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع