Loading...

20 أكتوبر 2019

خلال استقباله السفير الأمريكي .. النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب: حرص نيابي على تطوير العلاقات البرلمانية مع الولايات المتحدة

  • مشاركة

أكد سعادة النائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب على عمق العلاقات الاستراتيجية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وما تشهده من تطور مطردٍ، في ظل حرص صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وفخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، على تعزيز العلاقات الثنائية والأخذ بها إلى آفاق أرحب.


وأشار سعادته إلى أن مجلس النواب حريص على تطوير العلاقات في المجال البرلماني مع المؤسسة التشريعية بمجلسيها النواب والشيوخ في الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، والسعي المستمر لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات، في ظل الشراكة الوثيقة بين البلدين الصديقين.
جاء ذلك خلال استقبال النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب في مكتبهِ صباح اليوم (الأحد) سعادة السيد جستن هيكس سيبريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد لدى مملكة البحرين، بحضور سعادة النائب أحمد الأنصاري.


من جانبه، عبرالسيد جستن هيكس سيبريل عن إشادته بما تشهده مملكة البحرين من تقدم تنموي وديمقراطي في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى، وما تطرحه من مبادرات إصلاحية شاملة تعزز من المكانة الحضارية للمملكة، مؤكداً أن البحرين تمثل حليفاً تاريخياً واستراتيجياً للولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي يعزز الحرص على تطوير سبل التعاون في كافة المجالات بين البلدين.

  • هل المعلومات كانت مفيدة

أخبار المجلس

رأيك حول الموقع

رأيك حول الموقع